استخدام الآلات الأوتوماتیکیه المتقدمه فی البلدان الصناعیه فی إنتاج الملاعق والشوک والسکاکین ، فضلاً عن ثلاثه عقود من الخبره فی إنتاج هذه المنتجات ،جعل شرکه صناعات الصلب الإیرانیه أول وأکبر مصنع للملاعق والشوک والسکاکین المصنوعه من الصلب المقاوم للصدأ فی إیران (منذ عام ۱۹۸۳ حتی الآن).

  • إن الاهتمام بتکنولوجیا الدول المتقدمه مثل ألمانیا (زولینجن) والیابان وإیطالیا و التحرک نحو الأتمته فی العقود الثلاثه الماضیه ،لقد جعلنا أن نعطی الأولویه لاحتیاجات الفئات المختلفه من الناس والأذواق الصعبه للإیرانیین ،وأن نقوم بإطلاق مجموعه متنوعه من المنتجات بمساعده المهندسین التقنیین الإیرانیین وتحت إشراف خبراء یابانیین.
  • یعتبر الجهد المستمر فی تحقیق التکنولوجیا الحدیثه للتصنیع والإهتمام فی الأذواق المختلفه أحد أهم أهداف شرکه ” صناعات الصلب الإیرانیه ” وموظفی الإنتاج فی هذه الشرکه ملتزمون دائمًا ومجتهدون من أجل تحسین الجوده وتقدیم مجموعه من أجمل المنتجات للمستهلکین. بالإضافه إلى إنتاج المنتجات التی یحتاجها المستهلک العام ، فقد نجحنا فی تقدیم منتجات الذهب والبرونز واللامعه والغیر لامعه والمنتجات المکشطه بالرمل (سند بلاست) فی نماذج مختلفه.
  • أیضا تعتبر هذا الشرکه من الشرکات الرائده فی تقدیم خدمات خاصه للفنادق والمؤسسات والمنظمات وطباعه ونقش أسماء هذه المنظمات على مختلف المنتجات وصنع القوالب والطباعه والتغلیف حسب الطلب. فی ضوء هذه الجهود ، حصلت ” صناعات الصلب الإیرانیه ” على العدید من الجوائز منذ عام ۱۹۹۹٫ إن ترحیب مواطنینا الأعزاء بمنتجات هذه الشرکه هو علامه نجاح شرکه ” صناعات الصلب الإیرانیه ” وشرف لموظفی هذه الشرکه الذین یعملون بجهد من أجل إرسال منتجات جمیله ومتنوعه إلى منازلکم.

من أجل الحفاظ على جوده المنتجات وتحسینها وکذلک زیاده رضا العملاء ، قامت شرکه صناعات الصلب الإیرانیه بتنفیذ وإنشاء أنظمه إداره الجوده (ISO9001: 2008) إداره رضا العملاء (ISO10002: 2004) ونجحت فی الحصول على الشهادات ذات الصله من الشرکه السویسریه SGS .